main

لقاء عماني تايلندي يفتح آفاقًا جديدة في قطاع اللوجستيات الدولية

لقاء عماني تايلندي

رصد - أثير

التقى سعادة السفير عيسى بن عبدالله العلوي رئيس البعثة بالرئيس التنفيذي لشركة Triple I التايلندية الرائدة في مجال إدارة النقل والخدمات اللوجستية الدولية.

لقاء عماني تايلندي

وتم خلال اللقاء الذي نشرت عنه سفارة سلطنة عمان ورصدته “أثير” الاطلاع على أعمال الشركة ومناقشة فرص التعاون والاستثمار في سلطنة عمان.

وتعد شركة Triple I واحدة من الشركات الرائدة في مجال اللوجستيات والتوريد في تايلند، وتأسست لتلبية الاحتياجات المتزايدة في قطاع النقل والتخزين والتوزيع، وحققت سمعة قوية بفضل تقديم حلول لوجستية شاملة وفعالة.

لقاء عماني تايلندي

وتدير أكثر من 20 شركة تابعة بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الشحن الدولي والخدمات اللوجستية، مما يعزز قدرتها على تقديم حلول متكاملة في مختلف المجالات.

كما تقدم مجموعة شاملة من الخدمات اللوجستية، حيث تعمل كناقل ومشغل لوجستي ووكيل شحن للنقل الجوي والبحري والبري على المستويين الدولي والمحلي. وتغطي خدماتها مجالات متنوعة تشمل التخطيط الاستراتيجي للمواد الخام، والتخزين المؤقت، وخدمات المستودعات ومراكز التوزيع، فضلاً عن توزيع البضائع ونقلها وتعبئتها. أما أعمالها فتنقسم إلى أربع وحدات رئيسية: قطاع الشحن الجوي، وقطاع الشحن البحري والنقل البري، وقطاع إدارة الخدمات اللوجستية، وقطاع الخدمات اللوجستية الكيميائية والمتخصصة.

لقاء عماني تايلندي
Your Page Title