رياضة

5 انتصارات ونادٍ يُفاجئ الكل: ماذا تقول لفريقك بعد الجولة الثانية من دوري ”عمانتل“؟

الجولة الثانية من دوري "عمانتل"

خاص-أثير

انتهت منافسات الجولة الثانية من الدوري العُماني ”عمانتل“ بـ5 انتصارات وغياب لنتيجة التعادل للجولة الثانية على التوالي، بينما يواصل نادي الخابورة الصاعد حديثاً للدرجة الأولى نتائجه القوية وتحقيق مفاجأة ثانية.

واحتفظ السيب بصدارة جدول ترتيب الدوري بالفوز الثاني على التوالي الذي حققه على الشباب (1-0) سجله عمر المالكي في الدقيقة 26، في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع الرستاق الرياضي.

وعزز السيب رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف أمام فرق، عمان، الخابورة، النهضة، فيما بقي الشباب بدون أي نقطة في المركز العاشر، وخسارته الثانية على التوالي.

وتجاوز نادي عُمان عقبة الرستاق بفوز صعب بهدف نظيف سجله أحمد السيابي في الدقيقة 44، ليرفع رصيد نقاطه إلى 6 في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السيب المتصدر، فيما بقي الرستاق في المركز الثاني عشر والأخير بدون أي نقطة.

وواصل الخابورة مفاجآته وحقق فوزه الثاني على صور (1-0)، سجله نوح العريمي في الدقيقة 11، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على مجمع صور الرياضي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث وفي صدارة مشتركة، بينما بقي صور بدون نقاط في المركز التاسع بعد خسارته الثانية.

وحقق النهضة فوزه الثاني على عبري، بهدف نظيف، سجله عبد العزيز الشموسي في الدقيقة 44، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع وبصدارة مشتركة بفارق الأهداف، بينما بقي فريق عبري بدون رصيد من النقاط في المركز الحادي عشر بعد خسارته الثانية.

وفي مباراة مثيرة حقق نادي النصر فوزه الأول على حساب نظيره صحار، (4-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع السعادة الرياضي، ليحصد الفائز أول 3 نقاط في رصيده ليرتقي للمركز الخامس، بفارق الأهداف أمام الخاسر الذي يحتل الركز السادس برصيد 3 نقاط.

وسجل فريق النصر أهدافه الأربعة في الشوط الأول، عن طريق عوض الشحري، (5)، ومروان تعيب (24) من ركلة جزاء، وسامويل (37)، ويزيد المعشني (40)، فيما سجل صحار هدفيه عن طريق، محسن جوهر في الدقيقتين 70 و84 من ركلة جزاء.

مباريات الجولة الثالثة

النهضة × الشباب (الأحد 25 أغسطس، الساعة 7:10 مساءً)

السيب × صور (الأحد 25 أغسطس، الساعة 8:00 مساءً)

عمان × النصر (الاثنين 26 أغسطس، الساعة 5:45 مساءً)

صحار × عبري (الاثنين 26 أغسطس، الساعة 7:10 مساءً)

الرستاق × صحم (الاثنين 26 أغسطس، الساعة 8:00 مساءً)

تأجيل مباريات ظفار

يذكر أن الاتحاد العماني لكرة القدم قرر تأجيل مباريات ظفار في الجولات الثلاث الأولى من الدوري، حتى يتم البت في قضية التراخيص المحلية/ الآسيوية المتداولة حاليا في محكمة التحكيم الرياضية، التي عقدت جلسة استماع يوم الاثنين الماضي، بعدما أنهت جميع الأندية العمانية القضايا التي صدرت فيها أحكام بتعليق تسجيلها للاعبين.

Your Page Title