main

بينهما مؤسستان خليجيتان: عدم الاعتراف بالدراسة في ست جامعات عالمية

جامعة خورفكان

رصد - أثير

أصدرت لجنة ”الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير العُمانية ومعادلة المؤهلات الدراسية التي تمنحها“ بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عدد من قرارات عدم الاعتراف.

1- عدم الاعتراف بمؤسسة التعليم العالي (كلية التكنولوجيا والطيران) بدولة الكويت، وذلك لمحدودية البرامج الدراسية التي تطرحها حيث تطرح برنامجين أكاديميين في مرحلة الدبلوم فقط وعدم إدراجها في التصنيفات العالمية.

2- عدم الاعتراف بمؤسسة التعليم العالي (جامعة خورفكان) بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لحداثة نشأتها وحصولها على ترخيص أولي من وزارة التربية والتعليم الإماراتية

3- عدم الاعتراف بالمؤسسة التعليمية AMET Deemed to be University بجمهورية الهند لعدم حصولها على تصنيف جيد في بعض مواقع التصنيف العالمية.

4- عدم الاعتراف بمؤسسة التعليم العالي Hunan First Normal University بجمهورية الصين الشعبية، لعدم حصولها على تصنيف جيد في مواقع التصنيفات العالمية.

5- عدم الاعتراف بمؤسسة التعليم العالي Institute of Technology Melbourne بأستراليا المحدودية البرامج التي تطرحها، ولعدم وجود تصنيف محلي لها في أستراليا، وعدم حصولها على تصنيف في معظم مواقع التصنيف العالمية.

6- عدم الاعتراف بمؤسسة التعليم العالي Central Mediterranean Business School بجمهورية مالطا، وذلك لعدم حصولها على أي تصنيف في مواقع التصنيف العالمية.

Your Page Title