main

أكثر من ٢٠٠ إعلامي وصحفي يطلعون على التجربة الإعلامية العُمانية وفرص الاستثمار السياحي والاقتصادي

آسيويًا وعربيًا: سلطنة عمان الأولى في جودة الحياة
التجربة الإعلامية العُمانية وفرص الاستثمار السياحي والاقتصادي التجربة الإعلامية العُمانية وفرص الاستثمار السياحي والاقتصادي

مسقط-أثير

تنطلق بعد غد أعمال المنتدى الصحفي العماني الذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية بالشراكة مع وزارة التراث والسياحة، خلال الفترة من 2 إلى 5 سبتمبر 2024 بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، محافظ ظفار.

ويشارك في فعاليات المنتدى أكثر من 200 صحفي وإعلامي من 23 دولة يمثلون رؤساء الاتحادات والنقابات الصحفية الدولية، وممثلي عدد من وسائل الإعلام العربية والدولية.

ويشهد المنتدى تنظيم ندوة بعنوان " فرص الاستثمار السياحي والاقتصادي في سلطنة عمان ودور الإعلام في التسويق لها“. كما سيتضمن معرضا للصور بأكثر من ١٠٠ صورة تمثل أبرز المقومات والفرص والمواقع التاريخية والسياحية في سلطنة عمان.

وسيستضيف المنتدى شخصيات إعلامية وقيادية دولية وفي مقدمتهم دومينيك بادالي رئيسة الاتحاد الدولي للصحفيين، ومؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وعمر فاروق عثمان رئيس اتحاد الصحفيين الأفاقة، وعيسى الشايجي رئيس اتحاد الصحفيين الخليجيين والأمين العام، وسابينا اندراجيت رئيسة اتحاد صحفيي آسيا والمحيط الهادي، وجيم بو ملحة رئيس اتحاد الصحفيين في بريطانيا وأيرلندا الشمالية السابق، والصادق الرزيقي نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب ورئيس نقابة الصحفيين السودانيين.

Your Page Title