main

منتخبنا الوطني يبدأ استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية

منتخبنا الوطني يبدأ استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية

أثير - علاء شمالي

عاد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا للمواجهة الثانية في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 التي ستجمعه بمنتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر.

وخاض الأحمر العماني مساء أمس تدريبه الأول بعد العودة من العراق، فيما سيخوض اليوم الأحد تدريبا مغلقا حسب طلب المدير الفني تشيلافي.

وسيختتم الأحمر العماني استعداداته لمباراة كوريا بتدريب أخير غدًا الاثنين ويسبقه المؤتمر الفني للمباراة الذي سيكون بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيسعى المدرب تشيلافي للتركيز على تجاوز بعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة العراق الأولى، ومحاولة ظهور الفريق بأداء أفضل، واختيار تشكيلة جيدة تعوض غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات والإيقاف.

وأعلن الاتحاد العماني لكرة القدم في بيان مقتضب استدعاء اللاعب حاتم الروشدي لتعويض اللاعب محمد بن مبارك الغافري بعد تأكد غيابه نتيجة إصابته في الركبة اليمنى.

ولم يحدد الجهاز الفني للمنتخب مصير مشاركة اللاعبين محمد المسلمي وأحمد الخميسي بعد خروجهم من مباراة العراق بسبب الإصابة، فيما سيغيب أرشد العلوي عن مواجهة كوريا بسبب تلقيه بطاقة حمراء.

ويسعى المنتخب العماني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كوريا الجنوبية بعد الخسارة بهدف نظيف أمام العراق في المباراة الأولى.

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأخبار المنتخبات الوطنية لكرة القدم على منصة أكس

Your Page Title