أخبار محلية

بأكثر من 3 ملايين: مشروعان سيوفران خيارات ترفيهية وتسويقية متنوعة في البريمي

اتفاقية

العمانية - أثير

وقّعت محافظة البريمي اليوم اتفاقيتين مع شركة الرؤية الواضحة لتنفيذ مشروعين استثماريين على أرض تبلغ مساحتها 25,897 متر مربع في ولاية البريمي بقيمة تجاوزت ثلاثة ملايين ريال عُماني.

وتضمنت الاتفاقية الأولى إنشاء مجمع تجاري يتكون من طابقين على مساحة تُقدّر بأكثر من عشرين ألف متر مربع، يضم أكثر من مائتي محل، توفر خيارات ترفيهية وتسويقية متنوعة، إضافة إلى العديد من المرافق بلمسات فنية مميزة.

أما الاتفاقية الثانية فتضمنت إنشاء سوق صيني سيقام على مساحة تزيد عن ثلاثة آلاف متر مربع، ويشمل مائة محل لمشاريع متنوعة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، ومركز ترفيهي للأطفال، ومساحة خضراء، ومواقف للسيارات، ما يجعله وجهة متكاملة توفر مجموعة واسعة من الخدمات وتجعل منه مركزًا حيويًّا في المنطقة.

وقال سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي: إن المحافظة تركز على تعزيز الاقتصاد وتهيئة بيئة استثمارية مبتكرة، مشيرًا إلى أن المشروعين سيسهمان بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات وتطوير الاقتصاد المحلي، معبرًا عن تفاؤله بأن يكون للمشروعين تأثير إيجابي على اقتصاد المحافظة، مع التركيز على المحتوى المحلي من خلال إيجاد فرص وظيفية لأبناء المحافظة وزيادة القوة الشرائية.

من جانبها أكدت شركة الرؤية الواضحة للاستثمار المنفذة للمشروعين أنها ستعمل على تحقيق الإضافة الاقتصادية المرجوة من خلال استقطاب المستثمرين، وزيادة القوة الشرائية، ومن المتوقع أن يبدأ العمل في

Your Page Title