main

أول معسكر لمنتخبنا بقيادة رشيد جابر؛ فما توقعاتكم؟

المنتخب الوطني لكرة القدم

أثير – علاء شمالي

يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم معسكرا تدريبيا داخليا غدا الجمعة استعدادا لخوض الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بمواجهة الكويت يوم العاشر من أكتوبر القادم.

وسيكون هذا التجمع التدريبي الأول مع المدرب الجديد رشيد جابر الذي تولى المهمة قبل أيام خلفًا للمدرب التشيكي يورسلاف تشيلهافي الذي أقيل من منصبه بعد الخسارتين من العراق وكوريا الجنوبية توالياً.

وستكون 13 يوما فقط أمام المدرب رشيد جابر لاختبار قدرات لاعبي المنتخب الوطني من أجل ضمان الظهور بشكل مختلف عن أول مباراتين سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الكويت وتحريك عداد النقاط للأحمر العماني في المجموعة الثانية الذي يتذيلها بدون أي نقطة.

وبات المدرب رشيد جابر مطالباً بإعادة الثقة للاعبين وتحسين أوضاع المنتخب والتمسك بحظوظ المنافسة على التأهل لكأس العالم 2026 خاصة مع بقاء أكثر من فرصة للأحمر العماني رغم الخسارتين المتتاليتين.

وتترقب الجماهير العمانية اليوم الخميس إعلان المدرب رشيد جابر القائمة الأولية التي ستخوض المعسكر التدريبي وتشارك في مباراتي الكويت والأردن يومي العاشر والخامس عشر من أكتوبر القادم.

ويتوقع متابعون ونقاد أن تشهد قائمة المنتخب بعض الاستدعاءات الجديدة لبعض اللاعبين المحليين بعد متابعة جابر لمباريات الدوري بعد توليه المهمة مباشرة، خاصة مع تأكيد غياب حارب السعدي بسبب الإيقاف، والاعتزال المفاجئ لعبدالعزيز المقبالي الذي طالبت الجماهير بعودته لقائمة المنتخب.

Your Page Title