أخبار

12 يومًا هل تكفي المنتخب الوطني قبل مواجهة الكويت؟

منتخب عمان

أثير- علاء شمالي

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الرسمية مع المدرب الوطني رشيد جابر قبل 12 يومًا على موعد مباراته مع الكويت في ثالث جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م، وستكون تدريباته يوميًا مساءً على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر.

وركز التدريب الأول على بعض التمارين الذهنية، وتدريبات الاستحواذ والسيطرة، إضافة لتخصيص الجهاز الفني وقتا للنواحي الفنية المهارية وتطبيق تدريبات التمركز ومواقع اللاعبين داخل الملعب.

ويحاول الجهاز الفني بقيادة المدرب رشيد جابر استغلال كل وقت خلال الأيام المتقبية لتهيئة المنتخب بأفضل حالة ممكنة من أجل التعافي من آثار الخسارتين أمام العراق وكوريا الجنوبية، وضمان الظهور بصورة أفضل في مباراتي الكويت والأردن.

وكرر رشيد جابر في تصريحات متعددة على تركيزه لاستعادة ثقة اللاعبين والاستفادة من أقصى قدرة لهم، منبهًا في تصريحات صحفية على ثقته في الجهاز الفني لمساعدته في الارتقاء بمستوى اللاعبين والمنتخب.

ويتمسك المنتخب الوطني بفرص متعددة للتأهل لكأس العالم، بحيث يسعى إلى أن يحتل المركزين الأول أو الثاني في المجموعة الثانية للتأهل مباشرة، أو عدم التفريط بفرصة احتلال المركزين الثالث أو الرابع، للانتقال للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026م.

Your Page Title