مال وأعمال

للعام الثالث على التوالي: مهرجان حصاد الزيتون يعود من جديد في أنانتارا الجبل الأخضر

مهرجان حصاد الزيتون

خاص-أثير

نظّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر النسخة الثالثة من مهرجان الجبل الأخضر لحصاد الزيتون خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2024م بمجموعة من الأنشطة التي قدّمت تجربة لا تُنسى للزوار، تضمنت سرد القصص وعصر زيت الزيتون ومسابقات مليئة بالمرح وأنشطة للأطفال وعروضًا الطهي بقيادة الطاهيين مارتن أريستوندو وريكاردو باسوني.

مهرجان حصاد الزيتون

وقال مروان الزدجالي مدير التسويق في منتجع أنانتارا على الجبل الأخضر لـ ”أثير“ بأن الفعالية أتت من باب المسؤولية المجتمعية للمنتجع ودعمه للمجتمع المحلي، حيث يسمح المناخ الفريد للمنتجع بزراعة مجموعة متنوعة غنية من الفواكه والخضروات، ومنها الزيتون الذي ازدهرت صناعة الزيت منه.

مهرجان حصاد الزيتون

وأوضح الزدجالي بأن احتفالية هذا العام شهدت مجموعة من الفعاليات التي سلطت الضوء على جودة الزيتون وتنوعه، حيث حظي الضيوف بفرصة المشاركة في حصاد الزيتون، واستكشفوا رحلة إنتاج زيت الزيتون في مصنع محلي قريب من المنتج، وشاهدوا العملية الدقيقة من العصر إلى التعبئة والتغليف.

حصاد الزيتون

وذكر مدير التسويق في المنتجع بأن الزوار والنزلاء عاشوا تجربة مثرية مع عروض الطهي الحية التي قام بها الطاهيان مارتن أريستوندو المعروف بأسلوبه المبتكر في تناول مأكولات الباسك التقليدية، وريكاردو باسوني الذي يقدم قائمة طعام رائعة، حيث شاركا خبراتهما في استخدام الزيتون الطازج الذي تم حصاده، وقدمت عروضهما الضوء على تعدد استخدامات الزيتون وثرائه.

ودعا الزدجالي زائري الجبل الأخضر إلى زيارة المنتجع للتعرف إلى الاحتفال بالزيتون، حيث يقدم مطعم بيلا فيستا في المنتجع قائمة طعام خاصة مستوحاة من موسم حصاد الزيتون مع أطباق تحتوي على الزيتون المحلي وزيت الزيتون. كما سيقدم منتجع أنانتارا الصحي علاج تقشير الزيتون باستخدام الخصائص المغذية لزيت الزيتون.

Your Page Title