من عمان

تكريم المهندس حمد المغدري بجائزة الرئيس التنفيذي في قطاع النفط والغاز

تكريم المهندس حمد المغدري بجائزة الرئيس التنفيذي في قطاع النفط والغاز

مسقط - أثير

كُرّم المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، بجائزة “الرئيس التنفيذي لسنة ٢٠٢٤ في قطاع النفط والغاز” تقديرًا لجهوده البارزة في قيادة الشركة نحو التحول الرقمي وتعزيز الابتكار في قطاع تسويق المنتجات النفطية، كما يُعد اعترافًا بدوره في تطوير العمليات الرقمية وتحقيق التميز المستدام في جانب تسويق المنتجات النفطية.

وتولى المهندس حمد منصبه رئيسًا تنفيذيًا لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية في عام ٢٠١٩، وله خبرة تمتد لأكثر من ٢٠ عامًا في قطاع الطاقة في سلطنة عُمان، وحاصل على ماجستير اقتصاديات الطاقة عام ٢٠٠٠.

يُذكر أن التكريم جاء خلال عقد النسخة الأولى من المؤتمر والمعرض الدولي للجمعية الأمريكية لجيولوجيي البترول ٢٠٢٤ في منطقة الشرق الأوسط، وهو حدث عالمي مرموق يجمع نُخبةً من المختصين وصناع القرار والأكاديميين وممثلي الحكومات من قطاع النفط والغاز، وذلك في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من ٣٠ سبتمبر إلى ٢ أكتوبر ٢٠٢٤.

جدير بالذكر أن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع تأسست في عام ١٩٩٣م كشركة محدودة المسؤولية. وفي شهر فبراير من ٢٠٠٤م؛ تحولت إلى شركة مساهمة عامة عمانية تعرف باسم شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع، وأُدرجت في بورصة مسقط.

Your Page Title