الأولى

تنبيه: أمطار غزيرة متوقعة

من بينها مسقط، إصدار تقرير عن الحالة الجوية في بحر العرب والمحافظات المتأثرة بها
من بينها مسقط، إصدار تقرير عن الحالة الجوية في بحر العرب والمحافظات المتأثرة بها من بينها مسقط، إصدار تقرير عن الحالة الجوية في بحر العرب والمحافظات المتأثرة بها

رصد - أثير

أصدرت هيئة الطيران المدني ، تحذيرًا (رقم 2) بشأن غزارة الأمطار الرعدية المتوقعة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تستمر هذه الأمطار بفعل تأثير السحب المصاحبة للحالة الجوية على محافظات شمال الباطنة، جنوب الباطنة، الداخلية، ومسقط، بالإضافة إلى جنوب الشرقية والمناطق الجبلية.

وأشارت الهيئة إلى أن التحذير يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، وينتهي في الساعة 10:00 مساءً من نفس اليوم، ومن المحتمل أن تؤدي الأمطار الرعدية تؤدي إلى جريان الشعاب والأودية، مع فرص تراوح كميات الأمطار ما بين 10 إلى 30 ملم في محافظة ظفار.

وتشير التنبيهات إلى هطول أمطار متفاوتة الغزارة بين 20 - 50 ملم وجريان الشعاب والأودية وهبوب رياح هابطة نشطة كذلك ارتفاع موج البحر على جميع السواحل وانخفاض الرؤية الافقية.

وتحث هيئة الطيران المدني الجميع على توخي الحيطة والحذر، وتجنب الأماكن المنخفضة وعدم ارتياد البحر أثناء هطول الأمطار، كما ذكرت بأنه سيتم تحديث التحذير خلال 24 ساعة إذا استدعى الأمر.

Your Page Title