أخبار

لمختلف التخصصات والمؤهلات: فرص وظيفية في الظاهرة

شركتان تعلنان عن فرص وظيفية لديها
فرص وظيفية

رصد - أثير

أعلنت وزارة العمل ممثلة بالمديرية العامة للعمل في محافظة الظاهرة عن توفر فرص عمل وظيفية في مؤسسات القطاع الخاص العاملة بالمحافظة لمختلف التخصصات والمؤهلات.

ويُمكن للراغبين في الاطلاع والتنافس والترشح لفرص العمل المعروضة عبر خدمة فرص العمل بموقع الوزارة الإلكتروني http://mol.gov.om أو عبر تطبيق معاك.

ويحتوي تطبيق معاك على الخدمات الآتية:

بيانات الملف الشخصي للباحث عن عمل ويتضمن الخبرات والدورات واللغات والحالة الصحية وكذلك إمكانية عرض الموقع الحالي والدائم لأصحاب العمل وتنشيط الحالة العملية للباحث عن عمل وعرض تفاصيل فرص العمل الشاغرة (الوظائف) بالقطاعين الحكومي والخاص وتشمل متطلبات المؤهل ومكان العمل والراتب والعلاوات والتخصص المطلوب ووصف المهام الوظيفية مع إمكانية التقدم للفرصة أو المشاركة أو الحفظ.

كما يزود التطبيق الباحث عن عمل خيارات البحث في الفرص الشاغرة بناء على المستوى التعليمي والنوع وتفاصيل الموقع الجغرافي (المحافظة والولاية) للفرصة وقبول عقد العمل للقوى العاملة الوطنية من قبل الباحث عن عمل المرسل بواسطة المنشأة بالإضافة إلى عرض بيانات عقد العمل للعاملين بالقطاع الخاص من القوى العاملة الوطنية توضح رقم العقد وتاريخ إصداره وحالته، بالإضافة إلى المهنة والمنشأة التي يعمل بها مع خاصية عرض التفاصيل والطباعة.

ويضم التطبيق عرض بيانات عقد العمل لبعض الوقت للقوى العاملة الوطنية التي توضح رقم العقد وتاريخ إصداره وحالته، بالإضافة إلى المهنة والمنشأة التي يعمل بها مع خاصية عرض التفاصيل والطباعة وإمكانية الموافقة على طلبات تمديد عقود العمل لبعض الوقت وقبول عقد التدريب على نفقة المنشأة من قبل الأفراد وإمكانية مشاركة الملف الشخصي والسيرة الذاتية مع أصحاب العمل ومعرفة من قام باستعراض البيانات وطباعة السيرة الذاتية من الشركات.

Your Page Title