أخبار

زبائن بنك مسقط في الباطنة يتعرفون على الخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف النقّال

بنك مسقط

مسقط-أثير

يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، تعريف الزبائن بالمنتجات والخدمات المتوفرة على منصاته الالكترونية المختلفة من خلال سلسلة اللقاءات التي ينظمها في مختلف المحافظات والولايات.

حيث نظّم البنك مؤخراً ندوتين تعريفيتين الأولى للزبائن بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة والندوة الأخرى لزبائن البنك في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة، بهدف إطلاع الزبائن على الحلول التي يمكنهم الاستفادة منها وكذلك المنتجات المصرفية التي يوفّرها البنك في منصة الخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف النقّال، وقد قدّم المهندس التقني ورائد الأعمال سالم بن محمد البادي هذه الندوات وسط تفاعل الحضور.

ويأتي تنظيم مثل هذه اللقاءات ضمن الجهود التي يبذلها البنك باستمرار في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية لكافة أنظمته ومرافقه ومواكبة أحدث المستجدات في المجال الرقمي محلياً واقليماً وعالمياً وكذلك بهدف تعزيز التواصل مع زبائن البنك في مختلف المحافظات وولايات السلطنة .

وبهذه المناسبة ، قال طايع بن عيد بيت سبيع. نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، أن البنك يحرص على تلبية احتياجات الزبائن من الأفراد والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، مستفيداً بذلك من التطور التقني للأجهزة والقنوات المختلفة في تقديم مختلف الخدمات مضيفاً أننا نفخر اليوم بأن يكون بنك مسقط الخيار المصرفي الأول للزبائن حيث استطاع الحفاظ على ريادته في السوق من خلال استمرار تطوير واستحداث خدمات ومنتجات تواكب مختلف متطلبات واحتياجات الزبائن من الأفراد والشركات، مع الحرص على تحقيق الكفاءة والسُرعة في انجاز المعاملات، وهو الهدف الأسمى الذي نصبو إليه جميعاً، مقدماً بيت سبيع الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم المستمرة في منتجات البنك.

وأضاف: خلال هذه الندوات يتم تعريف الحضور بالخدمات والمعاملات التي يمكن انجازها عبر تطبيق الهاتف النقّال والخدمات المصرفية عبر الانترنت من بنك مسقط مثل التحويلات المالية الفورية محليا ودوليا، والاشتراك في الاكتتابات العامة والتبرع في الأعمال الخيرية، ودفع الفواتير والاستثمار وفتح حسابات الأطفال، والتقدم بطلب الحصول على البطاقات البنكية المختلفة وغيرها من الخدمات المصرفية التي يمكن انجازها الكترونياً بدون الحاجة إلى زيارة الفرع .

وتُسهّل الخدمات عبر الانترنت لأصحاب الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عملية إدارة الحسابات والبطاقات، إجراء معاملات الرواتب ، والاطلاع على معاملات سداد القروض، وتحويل الأموال محليًاً ودوليًا، وطلب كشوفات ضريبة القيمة المضافة، وطلب دفاتر شيكات، ودفع الفواتير، ودفع مستحقات الموردين والضرائب، وفتح حساب وديعة ثابتة.

وتُقام الندوات ضمن سلسلة اللقاءات والفعاليات التي ينفّذها البنك والتي تُركّز على تعريف الزبائن على الخدمات المصرفية العديدة المتوفرة رقميّاً عبر منصات البنك المختلفة حيث توسّعت خلال الفترة الماضية نوعية الخدمات التي يقدّمها البنك لتواكب الإقبال الكبير من الزبائن للاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الهاتف النقّال، والتي تشمل إدارة الحسابات و إدارة البطاقات و تجديد تأمين السيارات، وتقديم طلب الحصول على دفاتر الشيكات وخدمة دفع فواتير الخدمات وغيرها الكثير.

وتعزيزاً للخدمات الرقمية التي يقدمها بنك مسقط قام البنك أيضاً باستحداث عدد من خدمات الدفع الجديدة لمستخدمي الأجهزة الذكية لتشكل إضافة جديدة لحلول الدفع الرقمية عبر الهواتف النقالة، وذلك بهدف تعزيز تجربة الزبائن من خلال توفير خيارات دفع سهلة وميسّرة تقلل من حاجتهم إلى حمل البطاقات أثناء التسوق.

كما تشمل الحلول المصرفية التي يقدمها البنك خيارات الدفع عند نقاط البيع إضافة إلى خيارات الدفع عبر الإنترنت، وقبول مختلف أنواع بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع سواء المحلية أو الدولية، إضافة إلى تسويات الدفع الفورية وخدمات الدعم ومكتب المساعدة الذي يمكن الوصول إليه على مدار الساعة.

Your Page Title