الأولى

زبائن “أصالة” من بنك مسقط يستفيدون من خدمة الرد على الاستفسارات عبر تطبيق الواتساب

أصالة من بنك مسقط

مسقط - أثير

ترجمة لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” ومواكبة لإستراتيجيته في تعزيز التواصل مع الزبائن، يتيح بنك مسقط، المؤسّسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، خدمة التواصل الآلي عبر تطبيق الواتساب مخصّصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة “أصالة” إذ يمكن للزبائن الاستفادة من هذه الخدمة ومزايا البحث المتطورة باللغتين العربية والإنجليزيّة؛ وذلك لمعرفة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك في مجال الأعمال المصرفية المميزة.

ويمكن للزبائن استخدام هذه الخدمة عبر تطبيق الواتساب للرد على مختلف الاستفسارات وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا وحتى 10:30 مساءً يوميًا وطوال الأسبوع إذ سيقوم موظفو خدمة الزبائن المتخصصين بالرد على كافة الرسائل المرسلة والمتعلقة بالخدمات والتسهيلات الخاصة بزبائن هذه الفئة.

وتحظى خدمة التواصل الآلي عبر تطبيق الواتساب منذ تدشينها بالاهتمام وإقبال شريحة كبيرة من زبائن “أصالة” للاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر تطبيق الواتساب كونها تمثّل إحدى قنوات الاتصال المهمة والسريعة بين الزبون والبنك، علمًا بأنه يمكن لزبائن “أصالة” التواصل على رقم 24779999. هذا ويتيح بنك مسقط لزبائن البنك كافةً خدمة التواصل عبر الواتساب مع موظّفي خدمة الزبائن المختصّين بمركز اتّصالات البنك الذين يقومون بالرد على استفساراتهم حول الخدمات والمزايا المصرفيّة المقدّمة لهم؛ إذ يمكن للزبائن التواصل مع الموظّفين من خلال رقم مركز اتصالات بنك مسقط على 24795555 وذلك بعد حفظ الرقم على هواتفهم.

هذا ويمكن لزبائن أصالة بكل سهولة إرسال “مرحبًا” إلى الرقم المخصّص من خلال تطبيق الواتساب للحصول على تفاصيل عضويّتهم في الأعمال المصرفية المميزة “أصالة” ومعلومات عن عروض السفر والمزايا والتسهيلات المصرفيّة الأخرى.

وبالنسبة إلى زبائن “أصالة” الجدد أو الذين لم يسبق لهم الاستفادة من هذه الخدمة، يمكنهم تخزين الرقم المخصص على هواتفهم إذ سيظهر الرقم تلقائيا على تطبيق الواتساب باعتباره الحساب المخصص لزبائن “أصالة” من بنك مسقط. وبهدف تقديم أفضل الخدمات لزبائن “أصالة” ولمواكبة مختلف المستجدات، قام البنك بتوفير عدد من المزايا والتسهيلات المصرفيّة المقدّمة لهذة الفئة عبر تطبيق البنك في الهاتف النقّال؛ إذ يمكن للزبائن التمتّع بمزايا وتسهيلات مختلفة كتفعيل الحساب الحالي من خلال اتّباع الخطوات التي تظهر لديهم، وإنشاء رمز دخول جديد لفتح حساب إضافي، وتفعيل جهاز جديد عبر التطبيق.

وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إننا دائمًا نحرص على التواصل والتفاعل مع زبائننا الكرام والاستفادة من مختلف قنوات التواصل الحديثة لتعزيز علاقتنا المشتركة لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية حيث يحرص البنك على تقديم تسهيلات وخدمات متميزة وذات جودة عالية للزبائن وإيجاد قنوات تواصل متعددة تهدف إلى تعزيز هذة العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح تعزيزًا لرؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، كما يولي بنك مسقط اهتمامًا بموضوع الابتكار والإبداع وطرح أفكار جديدة من شأنها تحقيق نتائج تنعكس إيجابيا على زبائن البنك في تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأضاف الرئيسي بأن خدمة الرد على الاستفسارات عبر تطبيق الواتساب تحظى بإقبال زبائن “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة، فمنذ تدشينها في عام 2021، تشهد هذه الخدمة تفاعل وتواصل الزبائن مع موظفي البنك للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المقدّمة لهذه الفئة وبشكل سريع خاصّة التسهيلات المتعلّقة بالمزايا المقدمة أثناء السفر والحلول الرقمية والخدمات التي تقدمها مراكز “أصالة” المنتشرة في أنحاء السلطنة لكافة الزبائن وغيرها من الخدمات والمزايا.

وأشار إلى أن إضافة مجموعة من الخدمات المصرفية لزبائن هذه الفئة عبر تطبيق البنك في الهاتف النقال يأتي ترجمة لرؤية بنك مسقط وتعزيزاً لتطبيق مفاهيم التحول الرقمي في تقديم مختلف الخدمات المصرفية مقدمًا الرئيسي الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك على ثقتهم بما يقدم البنك في هذا المجال وحرصهم على الاستفادة من كافة المزايا التي يقدمها للاستمتاع بتجربة فريدة لا تنسى.

Your Page Title