من عمان

متى تصل شكواك على الاتصالات أو باقات الإنترنت للهيئة؟ إليك التفاصيل

متى تصل شكواك على الاتصالات أو باقات الإنترنت للهيئة؟ إليك التفاصيل

رصد-أثير

في كثير من الأوقات يواجه الأشخاص مشكلات في الاتصالات أو باقات الإنترنت وغيرها، ويصاحب هذه المشكلات عدم رضا المستخدم عن شركة الاتصالات؛ ما يدفعه لتقديم شكوى وهو حقه الطبيعي تماما. كما يحق للشركة أن تأخذ فرصتها في الرد ومعالجة الشكوى خلال ٥ أيام عمل، لكن ماذا لو انقضت المدة النظامية ولم يتم الرد؟ أو تم الرد ولم يكن مرضيًا؟

هنا يحق للمنتفع تصعيد شكواه إلى هيئة تنظيم الاتصالات خلال فترة لا تزيد على 60 يومًا من تاريخ إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة أو انتهاء المهلة النظامية الممنوحة له.

كيف أقدم الشكوى للهيئة؟

يمكنك تصعيد شكواك عبر الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال منصة تقديم الشكاوى من هنا

كما يمكنك أيضا التواصل مع مركز اتصالات الهيئة عبر:

· الرقم المجاني 1000

· الواتس اب 24222222

· البريد الإلكتروني [email protected]

· خلال أوقات العمل الرسمي.

وكل ما عليك هو تقديم وصف واضح للشكوى التي واجهتها وطلباتك بشأنها، إضافة إلى رقم البلاغ المقدم عند مزود الخدمة الخاص بك، ومعلومات الاتصال بك ونسخة من بطاقتك الشخصية.

وقد يتساءل البعض: لماذا لا يمكنني تقديم شكواي مباشرة للهيئة ويجب أن أنتظر ٥ أيام؟

أوضحت هيئة تنظيم الاتصالات السبب عبر موقعها الإلكتروني، حيث قالت إن الشركات المرخصة هي من تقدم خدماتها إلى الجمهور بصورة مباشرة، وبالتالي على مقدمي خدمات الاتصالات تقديم خدمة عالية الجودة لعملائهم والعمل على تسوية الشكاوى مبدئيًا في إطار زمني معقول ومقبول للطرفين.

وأكدت الهيئة أنه يمكن للمنتفع التواصل مباشرة معها وتقديم شكوى إذا واجه انقطاع نهائي في خدمة الاتصالات بدون سبب واضح أو في حالات اختراق الخصوصية وإفشاء سرية البيانات والمعلومات، أو كان من فئة ذوي الإعاقة.

المصدر: الموقع الإلكتروني لهيئة تنظيم الاتصالات

Your Page Title