أخبار

انطلاق منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين .. ومشاركان يوضحان أهميته

انطلاق منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين .. ومشاركان يوضحان أهميته
انطلاق منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين .. ومشاركان يوضحان أهميته انطلاق منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين .. ومشاركان يوضحان أهميته

أثير – نبيل المزروعي

افتتحت الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة صباح اليوم الإثنين منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين، وذلك بالتعاون مع مجموعة “توم أوليفر” الرائدة في مجال القيادة والريادة، حيث يستمر المنتدى لمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 200 من الرؤساء التنفيذيين وأصحاب الأعمال من داخل السلطنة وخارجها.

وأضاف الهدابي أنه من الجيد الخروج من المنتدى بأكبر قدر من المعرفة، خصوصًا مع وجود خبرات دولية وعالمية لها باع كبير في مجالات التخطيط الاستراتيجي، مُقدمًا شكره للأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على إقامة مثل هذه الندوات التي ستضيف للرؤساء التنفيذيين معرفة شاملة بأحدث طرق التخطيط الاستراتيجي على المستوى العالمي.

وأكدت الوهيبية بأن الاستفادة من المنتدى ستكون كبيرة دون شك، خصوصًا وأن الخبير والمتحدث العالمي “توم أوليفر” يركز بشكل كبير على الثورة وما لها من إسهامات عصرية في مواكبة التغيرات التي تحدث على مستوى العالم، موضحة ” بأن العالم أصبح قرية صغيرة بتزاحم وسائل التواصل الاجتماعي، وأن ريادة الأعمال أصبح لها توجه عالمي كبير، مما سيوفر البدائل والحلول في أزمة البحث عن الوظائف.

وأضافت ميمونة الوهيبية ” ريادة الأعمال إذا ما تطرقت إلى العالمية، فإن ذلك سيكون إضافة حقيقية وجيدة في دعم الشباب مستقبلًا لتحقيق كل ما يصبون إلى تحقيقه”.

الجدير بالذكر أن منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين يقام في الفترة من 27 ولغاية 30 من يناير الجاري، وسيُقدم مجموعة من البرامج ذات القيمة المضافة للمشاركين، منها ” كيفية الاستفادة من الفرص الجديدة، وإيجاد قيمة استثنائية للمؤسسات من خلال صياغة وتنفيذ استراتيجيات التحويل وتحديد أولوياتها، وكذلك تحديد وملء الثغرات في عمليات التنفيذ، وتحقيق الربحية الفورية وإيجاد استراتيجية نمو للمستقبل، بالإضافة إلى بناء خارطة طريق للتخطيط والتنفيذ وقياس تحقيق النمو محليًا.

Your Page Title