أخبار

توسعة الخدمات بأيادٍ عمانية ماهرة: منصة “مُصلِّح” تستعد لمرحلة جديدة

Atheer - أثير
Atheer - أثير Atheer - أثير

أثير – خالد الراشدي

تشهد منصة مُصلِّح الذي يختص بتقديم خدمات الصيانة والإصلاح للأجهزة تحديثًا وتطورًا مستمرًا للخدمات التي يقدمها للمستهلك.

“أثير” تواصلت مع مبارك العبري أخصائي تسويق في الشركة للحديث عن المراحل والخطط القادمة لمنصة (مُصلِّح)، حيث بدأ بالحديث حول المنصة قائلا: الأفق للأعمال المتكاملة “مُصلَّح” شركة عمانية أنشئت في عام 2019م، وقد دشنت أول منصة رقمية في مجال الصيانة والتصليح.

وأضاف: خدمات التصليح والصيانة التي تقدمها المنصة هي بشكل أساسي في صيانة وتركيب أجهزة تكييف الهواء بجميع أنواعها، وخدمات السباكة بما في ذلك صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه، وخدمات فحص وإصلاح الأعطال الكهربائية.

وأوضح بأنه تم تدشين (مُصلِّح) 2.0 الذي يعد نسخة جديدة للتطبيق من الناحية الفنية، مشيرًا إلى أن فريق مُصلِّح الآن في طور الانتقال إلى مقر جديد، الذي من شأنه أن يوجد بيئة عمل مبتكرة وأكثر فاعلية، ويسهم أيضًا في تنظيم العمل وخدمة العملاء بشكل أفضل.

وذكر مبارك بأن مُصلِّح سيشهد توسعًا في بعض الولايات بمحافظات سلطنة عمان، مع التوسع في تقديم الخدمات للمؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة.

وأشار العبري إلى أن الخطوات القادمة من مصلح ستركز على زيادة عدد مقدمي الخدمات “ماهر” الذين يبلغ عددهم الآن أكثر من 200 فني عماني، وتغطية جميع المحافظات بالإضافة إلى زيادة نوعية الخدمات المقدمة.

ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها (مُصلِّح) عبر تنزيل التطبيق من الرابط الآتي:
http://onelink.to/mslh


http://onelink.to/mslh

Your Page Title