أخبار

السيدة الجليلة تتابع حالة المصابين في حادثة الوادي الكبير

السيدة الجليلة تتابع حالة المصابين في حادثة الوادي الكبير
السيدة الجليلة تتابع حالة المصابين في حادثة الوادي الكبير السيدة الجليلة تتابع حالة المصابين في حادثة الوادي الكبير

خاص-أثير

أفاد مصدر لـ ″أثير″ بأن السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم – حفظهما الله ورعاهما- وجّهت بإرسال وفد خاص لزيارة جميع المصابين من العمانيين والمقيمين الذين يتلقون العلاج حاليًا إثر حادثة إطلاق النار المؤسفة في الوادي الكبير.

أثير

وأوضح المصدر بأن السيدة الجليلة أعربت عبر هذا الوفد عن متابعتها الحثيثة لحالاتهم الصحية فردًا فردًا، ودعت الله أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل والعودة السريعة إلى أحضان أسرهم.

وأكد المصدر بأن هذه اللفتة الكريمة والإنسانية الرائعة من لدن أم الوطن هي لمسة تقدير ومحبة من مقامها لأبنائها والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وتقديرًا كبيرًا منها للجهود المخلصة التي يبذلها الكادر الطبي الذي تلقى التحية والتقدير المستحق بالحفاوة والسرور.

يذكر أن مواطنين تداولوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي برقية تعزية من السيدة الجليلة موجهة إلى أسرة شهيد الواجب يوسف بن خلفان الندابي عبّرت فيها عن خالص تعازيها وصادق مواساتها، داعية الله أن يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وذكر عدد من أقارب المصابين أنهم تلقوا بالفعل اتصالًا هاتفيًا مباشرًا من السيدة الجليلة، -حفظها الله- للاطمئنان على صحتهم خصوصًا الذين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج.

Your Page Title