أخبار

سقوط طفل في أحد أماكن الترفيه بمسقط… وقريب له يوضح

سقوط طفل في أحد أماكن الترفيه بمسقط… وقريب له يوضح
سقوط طفل في أحد أماكن الترفيه بمسقط… وقريب له يوضح سقوط طفل في أحد أماكن الترفيه بمسقط… وقريب له يوضح

أثير – ريما الشيخ

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي رسائل عن وقوع الطفل علي فرات أحمد حبيب اللواتي ، في موقع الألعاب “باونس عمان” بمحافظة مسقط مساء أمس الأول الخميس.


وقال علي نورالدين ، أحد أفراد عائلة الطفل علي لـ”أثير” : علي البالغ من العمر 10 سنوات، كان يلعب إحدى ألعاب التسلق ، وكجزء من اللعبة عندما يصل القمة، ينزل بشكل بطيء، لكن الحبل المربوط به ارتخى ليقع الطفل على رأسه مباشرةً من حوالي 8 أمتار، فتم نقله بأسرع وقت ممكن بسيارة الإسعاف إلى مستشفى خولة، وتبين أنه قد أصيب بكسر في الجمجمة ، وبنزيف داخلي وكسر في الفك والأنف وأيضًا بالكتف.

وأوضح نور الدين لـ”أثير”، أنه تم إجراء عملية للطفل علي وحاليًا يرقد في العناية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي وبـ “انتظار رحمة رب العالمين، ودعاء الطيبين”.

وطالب نور الدين الجهات المعنية بإغلاق المكان إلى أن يتم التأكد من جميع إجراءات السلامة المتبعة بالمعايير العالمية، وأيضًا تدريب جميع العاملين بالشكل الصحيح لتجنب وقوع مثل هذه الحالة، وضرورة وجود سيارة الإسعاف بصورة دائمة.

وأضاف: يجب على شركة Bounce أن تتعاطف بخصوص ما حدث، وتصدر بيانًا رسميًا بخصوص الحادثة، فنحن لسنا ضد افتتاح مثل هذه الأماكن المتخصصة والعالمية التي تتيح تنمية مهارات الأطفال ، لكن يجب مراعاة إجراءات السلامة بكل صرامة وتكون مأخوذة بعين الاعتبار من كل النواحي.

يذكر أن “باونس عمان” افتتح في 26/6/2019 ، وهو عبارة عن ملعب للأدرينالين، ويتكون من صالة ترامبولين تمتد من الجدار إلى الجدار، والتسلق، ومسار تحدي العقبات والمغامرة، كما إنه يمثل مركزا للتدريب للرياضيين، ومنشأة لتنمية مهارات الأطفال.

Your Page Title