الأولى

بنك مسقط ينظم فعالية خاصة بمشاركة زبونات وموظفات البنك

بنك مسقط ينظم فعالية خاصة بمشاركة زبونات وموظفات البنك

مسقط – أثير

في إطار اعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها المرأة العُمانية، وحرصه على المشاركة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية، نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، احتفالية بمناسبة يوم المرأة العُمانية الذي يُصادف 17 أكتوبر من كل عام. شهدت الفعالية حضور إلهام بنت مرتضى آل حميد، مدير عام الأعمال المصرفية للشركات ببنك مسقط، ومجموعة من زبونات وموظفات البنك.

خلال الفعالية، قدمت رحاب شريف، مدربة التنمية البشرية، محاضرة بعنوان “حياة ذات بهجة”، تحدثت فيها عن أهمية تعزيز الوعي وفهم المتغيرات الكونية، وكيفية استخدام أدوات السعادة المستدامة لجعل الحياة أكثر بهجة وسعادة.

وفي كلمتها خلال الفعالية، قالت إلهام بنت مرتضى آل حميد، إن السنوات الأخيرة شهدت تطورات كبيرة في تعزيز دور المرأة العُمانية، التي حصلت على العديد من الفرص والمناصب القيادية. وأشارت إلى أن هذا يعكس رؤية القيادة الحكيمة التي تؤمن بقدرات المرأة وحقوقها. وأكدت أن بنك مسقط قد أولى المرأة العُمانية اهتمامًا كبيرًا، وساهم في تمهيد سبل التطور والتقدم لها، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.

إلهام بنت مرتضى آل حميد،

وأضافت أن المرأة العُمانية لعبت دورًا أساسيًا في نجاح البنك خلال الأربعين سنة الماضية، وأشارت إلى حرص البنك على توفير التسهيلات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات زبوناته. كما عبرت عن فخرها بالدور الكبير الذي تؤديه الموظفات في مختلف دوائر وأقسام البنك.

وقدمت إلهام بنت مرتضى آل حميد التهنئة للمرأة العُمانية بهذه المناسبة، متمنية لها المزيد من التوفيق والنجاح في دعم مسيرة التنمية في السلطنة. وأكدت أن المرأة العُمانية أصبحت تشغل دورًا حيويًا في بناء الوطن، فهي نصف المجتمع، ونجاحها هو نجاح للمجتمع بأسره، معربة عن أملها بأن تكون هذه المناسبة انطلاقة لنجاحات وإنجازات أكبر في المستقبل.

على مدار أربعة عقود من مسيرته الناجحة، حرص بنك مسقط على تمكين المرأة العُمانية من خلال توفير فرص وظيفية وتدريبية، بما في ذلك برامج خاصة بالخريجات ومديرات الفروع. كما قدم فرصًا دراسية لاستكمال الدراسات العليا في جامعات مرموقة داخل وخارج عُمان، مع توفير بيئة عمل مثالية تُساهم في تقدم البنك وتحقيق مزيد من الإنجازات.

ويحرص البنك على تقديم خدمات وتسهيلات مصرفية وعروض مخصصة للمرأة، تحظى بإقبال واسع من الزبائن، بما يناسب احتياجاتهن المصرفية المتنوعة، حيث تشكل النساء شريحة كبيرة من زبائن البنك.

وفيما يتعلق برائدات الأعمال، تقدم وحدة “نجاحي” الدعم لهن لتطوير مشاريعهن، كما توفر أكاديمية “الوثبة” فرصًا تدريبية تُمكنهن من المشاركة الفعّالة في تنمية الاقتصاد الوطني. وفي إطار دوره الريادي في توفير بيئة عمل نموذجية، حصل بنك مسقط على جائزة “أفضل الأماكن للعمل” من مؤسسة عالمية مرموقة.

Your Page Title