أخبار

إضافة وظائف إلى قائمة المستثناة من شرط الإعلان عند التعيين.. تعرّف عليها

إضافة وظائف إلى قائمة المستثناة من شرط الإعلان عند التعيين.. تعرّف عليها
إضافة وظائف إلى قائمة المستثناة من شرط الإعلان عند التعيين.. تعرّف عليها إضافة وظائف إلى قائمة المستثناة من شرط الإعلان عند التعيين.. تعرّف عليها

رصد- أثير

أصدر معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي رئيس مجلس الخدمة المدنية قرارا رقم 2017/1 بتعديل بعض أحكام القرار رقم 2011/8 بتحديد الوظائف ذات الطبيعة الخاصة المستثناة من شرط الإعلان عند التعيين.

واستند القرار الذي رصدته “أثير” إلى قانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 2004/120، وإلى قرار رئيس مجلس الخدمة المدنية رقم 2011/8 بتحديد الوظائف ذات الطبيعة الخاصة المستثناة من شرط الإعلان عند التعيين ، وإلى موافقة مجلس الخدمة المدنية في اجتماعه رقم 2016/4 المنعقد بتاريخ 4/12/2016م.

وجاء في المادة الأولى من القرار: تضاف الوظائف الآتية إلى المادة الأولى من القرار رقم 2011/8 المشار إليه، يكون ترتيبها تاليا لوظيفة مدير مكتب الوكيل، ومن في حكمه، وسابقا لوظيفتي مدير، ومدير مساعد دائرة التنمية المعرفية والدراسات الدولية بالمديرية العامة للتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم، وذلك على النحو الآتي:-

– مدير، ومدير مساعد دائرة التنسيق والمتابعة، التابعة لمكاتب الوزراء، ومن في حكمهم.

– مدير، ومدير مساعد دائرة المجالس واللجان ، التابعة لمكاتب الوزراء، ومن في حكمهم.

وقضت المادة الأولى أيضا من القرار – وفق رصد “أثير” بـ ” تضاف الوظائف الآتية إلى المادة الأولى من القرار8 / 2011 المشار إليه، يكون ترتيبها تاليا لوظيفتي مدير، ومدير مساعد دائرة التنمية المعرفية والدراسات الدولية بالمديرية العامة للتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم، وذلك على النحو التاليي:

 – مدير، ومدير مساعد المكتب الفني للدراسات والتطوير بوزارة التربية والتعليم.

 – مدير ومدير مساعد دائرة المواطنة بوزارة التربية والتعليم.

Your Page Title