رصد-أثير
يمكنك الاطلاع على فرص العمل المتاحة في سلطنة عمان بمختلف القطاعات وترشيح نفسك للفرص التي ترى بأن مؤهلاتك تتطابق مع شروطها وذلك بخطوات بسيطة عن طريق موقع وزارة العمل.
وقبل البدء في الخطوات يجب عليك تفعيل خاصية التصديق الإلكتروني على البطاقة المدنية أو شريحة الهاتف PKI حتى تتمكن من تقديم طلبك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل أو عن طريق مكاتب سند.
وللترشح للفرص الوظيفية يجب اتباع الآتي:
1. الدخول إلى موقع الوزارة الإلكتروني
2. اختر خدمات الأفراد ثم خدمات الباحثين عن عمل ثم خدمة فرص العمل (الترشيح الإلكتروني).
3. اضغط على “ابدأ الخدمة” ثم يمكنك من خلال محرك البحث استعراض تفاصيل فرص العمل المتوفرة.
4. اقرأ تفاصيل الفرص المتوفرة ثم بعد اختيار فرصة العمل المناسبة، اضغط على زر التقديم.
5. اختر طريقة الدخول المناسبة، البطاقة المدنية أو شريحة الهاتف المعززة بخاصية التصديق الإلكتروني. PKI.
6. ستظهر لك نافذة بها بياناتك الشخصية قم بالتحقق منها وإذا أردت تحديثها اضغط على “انقر هنا”
7. أرفق سيرتك الذاتية (اختياري).
8. أرسل الطلب.
الجدير بالذكر أنك ستتمكن من رؤية نتائج الترشح لفرص العمل من خلال اختيار خدمات الأفراد ثم خدمات الباحثين عن عمل ثم استعراض الوظائف التي تقدمت لها.
المصدر: موقع وزارة العمل